يوم بائس

واحة لطرح أشعاركم,وخواطركم, وتلقي ردود أفعال عليها.

المشرف: مشرفة أقسام الأدب

صورة العضو الرمزية
Takicha kamine
:: عضو منتسِب ::
التفاعل: 0
مشاركات: 18
اشترك في: 18/11/09 15:41
Algeria

يوم بائس

  • اقتباس

18/11/10 00:11

هي فتاة تعلم أنها ليست بحاجة إلى أن يغزل قلبها بكل تلك العبارات العسلية... تعلم أن الكلام حلو المذاق حينما تنتهي صلاحيته ستصاب بتسمم في قلبها. و هي تعلم جيدا أنها إن استمرت بتناوله ، سيؤذيها و هذا ما يسمى بالانتحار البطيء.
أن تموت فيك كل رغبة بالحياة ، أن يصبح كل كلام مجرد كلام لا غير، أن تصبح مؤمنا إلا بالأفعال هي مرحلة لن يصلها إلا البعض. مهما علمتِ أنه وراء كلامه يحيك لكِ أحلاما وهمية سرمدية، مهما ظنت سريرتك أنه لا فائدة من كل هذا العبث ، إلا أنك لا تنفكين تنادين كلامه كي تبتسمي.
أن تكوني أنثى ليس معناها أن تدمجي العاطفة بالغباء، أن تكوني أنثى لا يعني أن تبسطك عبارات الغزل التي ترمى هكذا عليكِ. أي نعم، هي فطرة جبلت عليها الأنثى لكن هذا لا يعني أن ترتمي في حضن كل عبارة حلوة.
هي فتاة تعلم أن هناك من يستغلها لغرض ما ، لكن أعمت بصيرتها تلك الكلمات. تعلم أنها يجب أن تبتعد لكن تقربها حروفا مزبرجة. تعلم بأن ليس كل رجل هو رجل لكنها تثق في الجميع. و هي تعلم نهاية ثقتها لكنها مهووسة بالتفاف ذلك العفن حولها.
تموت حبا في رغباتها و نست أن البعض لا يصطادون إلا في المياه العكرة... و يوم تلتهم تخرج للعلن تندب حظها... واضعة حدا لحياتها ، ففي هذه اللحظة تماما انتهى زمن "الانتحار البطيء".
0
صورة العضو الرمزية
القنآص
:: عضو مشارك ::
التفاعل: 1
العنوان: شكوبستان
مشاركات: 104
اشترك في: 18/12/09 20:44
Japan

يوم بائس

  • اقتباس

18/12/09 21:25

بارك الله فيك
خاطرة رائع جدا
0
هننيئنا افتتاح منتدى

العودة إلى ”الشعر والخواطر“

المنتدى غير مسؤول عن التعاملات التي تدور بين الأعضاء

المنتدى لا يتحمل مسؤولية ما يقوم الأعضاء بطرحه وكل عضو مسؤول عما ينشره من مواضيع وتعليقات

تسجيل الدخول  •  التسجيل



Google